سلايدر الصور الرئيسي

إضافة سلايدر المشاركات الشائعة في بلوجر

مكسرات الرفاعي = شركة الحميضي للصناعات الغذائية



للاتصال - هاتف 
1830308
www.alhomaizigroup.com
abdelhamiedn@lshholding.com

تأسس الرفاعي عام 1948 ، وهو يعتمد على الجمع الدائم بين الوصفات اللبنانية التقليدية والتقنيات الحديثة لتحميص المكسرات والقهوة والحبوب والبذور. استحوذت شركة الحميضي للصناعات الغذائية على هذا الامتياز في عام 1996 وتقدم خدماتها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها من خلال شبكة البيع بالتجزئة المتنامية التي تتخذ من الكويت مقراً لها.

تسعى شركة الحميضي للصناعات الغذائية إلى أن تكون الأفضل: ينبع النمو المستمر ، جزئياً ، من فريق الرفاعي من المتخصصين المحترفين ذوي الخبرة والأشخاص داخل المتجر الذين يقدمون خدمة عملاء تتسم بالكفاءة مع الاهتمام بالتفاصيل. ونتيجة لذلك ، فإن الحميضي للصناعات الغذائية هي مركز الأعصاب لإدارة الرفاعي والتصنيع والتدريب والتطوير.


ويستند نجاحنا ، في جزء منه إلى مصادر المواد الخام الصف العلوي من جميع أنحاء العالم. ومن المهم بنفس القدر الطريقة التي يحمّل بها الرفاعي ونكهاته أكثر من 50 نوعًا من المنتجات التي تتراوح بين النكهات الإقليمية القوية والدقيقة التي تخدم أذواقًا متنوعة في السوق. نستمر في القيادة في هذا المجال من خلال ابتكار المنتجات ، وحساسة لاتجاهات السوق وأسلوب الحياة الحديث ، والذي يتضمن الطلب المتزايد على وجبات خفيفة صحية ومغذية. علاوة على ذلك ، يضمن الرفاعي أن إنتاجه عالي الجودة يفي بالمعايير الدولية للجودة والتصنيع والنظافة.

تقوم شركة الحميضي للصناعات الغذائية قبل حزمها في الكويت بتقديم خدماتها لعملائها المحليين. كما أن شبكة متاجر التجزئة المتزايدة التابعة لها والتي تضم أكثر من 200 متجر تخدم العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
شاركه على جوجل بلس

عن شبكة الدانة الاعلامية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. https://www.vatrena.com/c/2079
    اكبر تجمع من صناعات غذائية على فاترينا دوت كوم دليل عام واكبر محرك بحث محلى فى مصر

    ردحذف

اخر الاخبار بالصور المتحركة

إضافة سلايدر المشاركات الشائعة في بلوجر

انشرة الاخبارية