سلايدر الصور الرئيسي

إضافة سلايدر المشاركات الشائعة في بلوجر

شرةكة شبس كتكو الكويتية



للاتصلال

Tel: 2474 5400
البريد الإلكتروني: kitco@mezzan.com
موقع الويب: www.mykitco.com
رقم البناء 53-67 ، بلوك - 1 ،
شارع 11 ، منطقة صبحان الصناعية ،
صندوق بريد. 2135 ، الصفاة 13022 الكويت

تأسست شركة التجارة الهندية الهندية ، المعروفة باسم KITCO ، منذ خمسين عامًا ، في عام 1962. مع نمو الأمة الحديثة وتطورها بثقافتها على مدى نصف القرن الماضي ، أصبح اسم KITCO اسمًا مألوفًا ومرادفًا للوجبات الخفيفة بين عائلات في الكويت. أصبح KITCO 'Bunny' عضواً في المجتمع الذي يمثل الذوق والمرح ، وهو مشهور جداً بأسواق الكويت والشرق الأوسط اليوم. هذا الاعتراف بالعلامة التجارية هو نتاج لأكثر من خمسين عاماً من الشغف والتفاني ، حيث استثمرت عائلة KITCO في تقديم وجبات خفيفة عالية الجودة لأسر المنطقة.
Kitco Old Logo
بدأت شركة KITCO رحلتها في نصف القرن الماضي مع تجارة الجملة للمواد الغذائية والتجارة ، ثم غامرتها في نهاية المطاف إلى إتقان "فن الوجبات الخفيفة" في عام 1976. وأصبح النجاح والذكاء رفيقات العلامة التجارية طوال الرحلة حيث ظل التماسك وتعزيز الجودة في مقدمة الرؤيا . حيث أصبحت المنتجات جزءًا من الحياة اليومية في البلاد ، تم إدخال منتجات جديدة إلى السوق مع أفكار مبتكرة ونكهات لذيذة.
كان حلم العلامة التجارية لتزيين حياة الناس مع الذوق والمرح دائما تحقيقها وتحقيقها مع أعظم العاطفة.
القواقع
سعت الأوسمة والجوائز إلى العلامة التجارية وكرمتها طوال الرحلة ، وزينت انتصاراتها. مرافق الإنتاج الحديثة ، تحسينات الجودة العالمية ، المعايير الصارمة ، البحث والتطوير المستمر في تطوير المنتجات ، جنبا إلى جنب مع القلوب المليئة بالعاطفة والعقول التي تركز على الرؤية التي اكتسبتها KITCO الموقع المجيد الحالي كشركة رائدة في السوق
رحلة الأسطورة
كيتكو التاريختضافرت جهود الحالمين الأسطوريين ، السيد جاسم الوزان والسيد ر. أوبروي ، وبدأت رحلة رائعة من شركة KITCO في عام 1962. وقد أبقت نظرتها ورؤيتها في توفير المواد الغذائية عالية الجودة إلى السوق الكويتي عبر الأجيال ، قهر ذروة التميز في هذه الصناعة.
واليوم ، يحافظ الجيل الثالث من عائلة الوزان وأوبروي على تراث ورؤى المؤسسين ، مما يضيف النكهة والفرح إلى الحياة اليومية للأسر في الشرق الأوسط.خلال هذه الرحلة الكبرى ، حققت شركة KITCO العديد من الجوائز من خلال الحصول على العديد من الشركات التابعة مثل شركة الخليج لصناعة المعجنات (1988) والتي تتخصص في صناعة وتوزيع مجموعة واسعة من منتجات المخابز. تصل عناصر المخبوزات الطازجة والمجمدة إلى منازل الشرق الأوسط تحت العلامة التجارية الشهيرة "سارا كيك". كما تم تأسيس الشركة الكويتية لصناعة البسكويت والمواد الغذائية (KBC) في عام 1980.
واليوم تلمع العلامة التجارية "كيتكو" في حياة الشرق الأوسط كنجمة ألمع في الجودة والثقة. الرحلة القادمة هي حلم أكثر إشراقا وضوحا بالنسبة لنا ، تطمح كل عضو







شاركه على جوجل بلس

عن شبكة الدانة الاعلامية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اخر الاخبار بالصور المتحركة

إضافة سلايدر المشاركات الشائعة في بلوجر

انشرة الاخبارية